VAPULUS > Posts > جوجل تنفي استخدام Google Duplex من قبل مراكز الاتصال
Artificial Intelligence

جوجل تنفي استخدام Google Duplex من قبل مراكز الاتصال

google duplex

نفت شركه جوجل الشائعات المنتشره حول خضوع نظام الذكاء الاصطناعي google duplex لمرحله اختبار ضمن مراكز الاتصال، لقد أكدت  شركه جوجل ان النظام لا يخضع للاختبار من قبل عملاء المؤسسه، كما اشارت الشركه انها تركز حالياً على حالات استخدام المستهلك ولا تختبر النظام مع اي عملاء للمؤسسه. فما هو نظام google duplex ؟ هذا ما سنقوم بمعرفته في هذه المقاله.

 

ما هو google duplex ؟

كشفت شركه جوجل عن نظام ذكاء اصطناعي جديد، يقوم بالكثير من المهام بدل من المستخدم فعلي سبيل المثال يمكن لهذا النظام الحديث القيام  بالرد الالي نيابه عن الشخص كما انها تتيح جعل صوت الربوت مثل صوت المستخدم، كما ان نظام الذكاء الاصطناعي يمكنه فهم الجمل المعقده و الطويله كما انه يمكنه فهم الكلام السريع، هناك ايضاً  العديد من الاستخدامات التي يمكن استخدام google duplex فيها من ضمنها اجراء حجوزات المطاعم، تحديد موعد مع مصفف الشعر و غيرهم الكثير من المهام التي يمكنه القيام بها.

google duplex

كيف يعمل google duplex ؟

اليه عمل جوجل دوبلكس هي واحده من اكثر التساؤلات التي يطرحها الكثيرين، فاليه عمله ليست معروفه بشكل دقيق حتى الان و لكن من المفترض اذا كنت ترغب في حجز مطعم على سبيل المثال ان تدخل بياناتك و عدد الافراد و اسم المطعم و الساعه و سيقوم جوجل تلقائياً بمحادثه المطعم و اجراء الحجز بالنيابه عنك فكما ذكرنا سابقاً فالصوت ليس صوت روبوت ولكنه صوت اشبه بصوت المستخدم نفسه.

بالرغم من كل المزايا السالف ذكرها، فهناك الكثير من التخوفات لدي بعض الناس، فالشبه بين صوت google duplex و الصوت البشري اثار القلق في نفوس الكثيرين، لذلك قامت شركه جوجل بطمئنه الناس بانها قد اضافت شريط للابلاغ بأن المتحدث هو google duplex